ولي عهد الأردن يوجه رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب بعد الخسارة أمام الجزائر
Auf einen Blick
ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، يوجه رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد خسارتهم أمام الجزائر وخروجهم من كأس العالم 2026، مؤكداً على تقديره لجهودهم ورغبتهم في إسعاد الأردنيين.
KI-generierte Zusammenfassung
Warum es wichtig ist
خسر المنتخب الأردني مباراتيه في دور المجموعات لكأس العالم 2026 أمام الجزائر والنمسا، ليودع البطولة رسمياً.
وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع "النشامى" للمونديال.
وكتب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر صفحته على إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين".
وتابع ولي عهد الأردن قائلًا: "ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".
وأرفق الأمير الحسين منشوره بصورة له وهو يتحدث إلى اللاعبين في غرفة تبديل الملابس.
وكان الأردن قد خسر بهدفين مقابل هدف وحيد أمام الجزائر في ثاني مبارياته المونديالية بعد أن خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام النمسا في الجولة الأولى.
وبهاتين النتيجتين لم يحقق الأردن أي نقطة في المجموعة ليأتي في المركز الرابع ويودع البطولة بشكل رسمي بسبب نتائج المواجهات المباشرة مع منافسيه، الجزائر والنمسا.





