الأجهزة الأمنية تضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية
En resumen
كشفت وزارة الداخلية المصرية عن ضبط 10 أشخاص من القاهرة والمنوفية والغربية، تورطوا في إتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة بتاريخ 22 من الشهر الجاري، عقب احتفالات فوز المنتخب. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.
Resumen generado por IA
Por qué importa
تم تداول مقطع فيديو يظهر إتلاف مقاعد عامة بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب احتفالات رياضية، مما دفع الأجهزة الأمنية للتحقيق.
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب انتهاء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
وقالت وزارة الداخلية فى بيان، اليوم الخميس، إن الفحص والتحريات أسفرا عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وعددهم 10 أشخاص، يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية، وذلك على خلفية الأحداث التى شهدتها المنطقة عقب الاحتفال بفوز المنتخب.
وأضافت الوزارة أن المتهمين أقروا، خلال مواجهتهم، بارتكاب الواقعة على النحو المتداول، وذلك بتاريخ 22 من الشهر الجارى أثناء احتفالات الجماهير بالفوز.
وأكدت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، تمهيدًا لعرضهم على جهات التحقيق المختصة.
Qué observar
Perspectiva de IA — posibilidades, no hechos
سيتم عرض المتهمين على جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
Muy probable · En días
Preguntas abiertas
- ما هي العقوبات القانونية التي سيواجهها المتهمون؟
- هل سيتم تعويض الأضرار التي لحقت بالمقاعد؟




