ولي العهد السعودي يعلق على إقصاء المنتخب من كأس العالم
En resumen
علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد على خروج المنتخب السعودي من الدور الأول لكأس العالم 2026، واصفًا أداء الفريق بـ"السيء جدًا" في معظم المباريات، ومؤكدًا أن هذا هو "مستوانا الحقيقي"، ومتمنيًا بناء منتخب جديد للمستقبل.
Resumen generado por IA
Por qué importa
أقصي المنتخب السعودي من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2026 بعد تذييل ترتيب مجموعته بنقطتين. هذه هي المرة السادسة التي يفشل فيها الفريق في الوصول للأدوار الإقصائية.
لمتابعة قناة الكرة السعودية على واتساب من CNN بالعربية اضغط هنا
(CNN) -- علق الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد على إقصاء منتخب بلاده من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2026.
وكان منتخب "الأخضر" قد تذيل سلم ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطتين، بعد التعادل أمام الأوروغواي والرأس الأخضر والخسارة من إسبانيا.
وتعد هذه المرة السادسة التي يخفق فيها منتخب "الأخضر" في الوصول إلى الأدوار الإقصائية على مر تاريخ مشاركاته بالمونديال.
وكتب عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه في منصة "إكس"، السبت: "شوط وحيد أمام الاوراغواي لابأس به..والباقي سيء جدًا.. متوقع أن نهزم امام اسبانيا بنتيجة كبيرة، ولكن أمام الرأس الأخضر -الفريق الممتاز في كل مبارياته بالمناسبة -وفي مشاركته الاولى في المونديال، أن لا تصنع أي تهديد حقيقي من فرصة منظمة تعبر عن تكتيك او نهج يستخدمه الفريق فهذا قمة الإحباط..افلتنا من هزيمة اليوم".
وأضاف الأمير السعودي: "هذا مستوانا الحقيقي وللأسف ان هذه أقصى امكانات اللاعبين الموجودين، ليس بالإمكان أفضل مما كان، وكذلك ليس بالإمكان أسوأ مما كان".
وأوضح أنه يتمنى "أن يتم بناء منتخب جديد من الآن يستطيع أن يقدم مظهر يليق في 2034 ولا ننتظر من هذا المنتخب أن يقدم شيء في كأس آسيا القادم وحتى الخليج".
Preguntas abiertas
- ما هي خطط الاتحاد السعودي لكرة القدم للمستقبل؟
- من سيكون المدرب الجديد للمنتخب؟






