Son Dakika
BRAcidente em Petrópolis: Ônibus tomba na BR-040, deixando pelo menos 10 mortosDERussland greift Kiew mit Raketen und Drohnen an - Mehrere VerletzteCN中国航运公司开启首条北极集装箱航线TRMuğla'nın Marmaris İlçesindeki Orman Yangını Kontrol Altına AlındıESTribunal federal de EE.UU. rechaza suspensión de muro fronterizo en tierras de la nación tohono o’odhamRUВ Одессе прогремел взрыв на фоне воздушной тревогиTRBarak Ravid'e Göre Neçirvan Barzani, ABD ve İran Arasında Gizli İletişim Kanalı Kurmada Rol OynadıDEHurrikan 'Lala' bringt Zerstörung auf Hawaiis Big IslandGLOBALBritish-Made Drones Strike Mainland Russia, Causing £35bn in DamageITPremio 'Fedeltà del cane': Joy, il labrador che salvò la vita alla padrona, e il progetto 'Gimme Five!'BRAcidente em Petrópolis: Ônibus tomba na BR-040, deixando pelo menos 10 mortosDERussland greift Kiew mit Raketen und Drohnen an - Mehrere VerletzteCN中国航运公司开启首条北极集装箱航线TRMuğla'nın Marmaris İlçesindeki Orman Yangını Kontrol Altına AlındıESTribunal federal de EE.UU. rechaza suspensión de muro fronterizo en tierras de la nación tohono o’odhamRUВ Одессе прогремел взрыв на фоне воздушной тревогиTRBarak Ravid'e Göre Neçirvan Barzani, ABD ve İran Arasında Gizli İletişim Kanalı Kurmada Rol OynadıDEHurrikan 'Lala' bringt Zerstörung auf Hawaiis Big IslandGLOBALBritish-Made Drones Strike Mainland Russia, Causing £35bn in DamageITPremio 'Fedeltà del cane': Joy, il labrador che salvò la vita alla padrona, e il progetto 'Gimme Five!'
Newsgather
Geriدراسة: عصير الجوافة قد يعزز فاعلية علاج فقر الدم الناتج عن نقص الحديد
دراسة: عصير الجوافة قد يعزز فاعلية علاج فقر الدم الناتج عن نقص الحديد
HABER
الشرق الأوسط30.06.2026صحةArgentina

دراسة: عصير الجوافة قد يعزز فاعلية علاج فقر الدم الناتج عن نقص الحديد

Hızlı Bakış

كشفت دراسة حديثة أن شرب عصير الجوافة بالتزامن مع تناول مكملات الحديد قد يساعد على تحسين امتصاص الحديد ورفع مستويات الهيموغلوبين.

Yapay zekâ özeti

Yazı boyutu

كشفت دراسة حديثة أن شرب عصير الجوافة بالتزامن مع تناول مكملات الحديد قد يساعد على تحسين امتصاص الحديد ورفع مستويات الهيموغلوبين.

Tam haberi الشرق الأوسط sitesinde oku

İlgili Konular

Bu haber ilk olarak şurada yayınlandı: الشرق الأوسط.

İlgili Haberler

الصيام المتقطع: هل يضيف سنوات إلى أعمارنا أم مبالغ فيه؟
صحة·7 saat önce

الصيام المتقطع: هل يضيف سنوات إلى أعمارنا أم مبالغ فيه؟

تثير الدراسات الحديثة تساؤلات حول فوائد الصيام المتقطع، مع نتائج متباينة بين دراسات الفئران والبشر. يعتمد الصيام المتقطع على تقييد تناول الطعام في ساعات أو أيام محددة، ويرتبط بفوائد صحية مثل فقدان الوزن وتراجع خطر الإصابة بأمراض، لكن الأدلة البشرية أقل وضوحاً.

BBC عربي
12 dk okuma
Bu konuda daha fazlaجوافة