الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصرين من حماس في غارات شمال غزة
Hızlı Bakış
أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل عنصرين من حماس، أحمد منير خليل الظاظا وحسين الصفدي، في غارتين منفصلتين شمال قطاع غزة، متهماً إياهما بالمسؤولية عن تصنيع عبوات ناسفة وقيادة هجمات قنص.
Yapay zekâ özeti
Neden Önemli?
أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل عنصرين من حماس في غارات شمال قطاع غزة، مؤكداً استمرار عملياته في المنطقة.
وأشار الجيش في بيان، الأحد، إلى أنه العنصرين جرى قتلهما في غارتين منفصلتين شمال قطاع غزة، وهما أحمد منير خليل الظاظا، الذي قال إنه كان ضابط هندسة في كتيبة جباليا الغربية، وحسين الصفدي الذي وصفه بقائد وحدة القناصة في مدينة غزة.
وذكر الجيش أن الظاظا كان مسؤولا عن تصنيع العبوات الناسفة وتوزيع الأسلحة، فيما اتهم الصفدي بقيادة هجمات قنص ضد قواته، مضيفا أن الغارتين نُفذتا باستخدام ذخائر دقيقة وتحت مراقبة جوية للحد من الأضرار المدنية، وأكد استمرار عملياته في المنطقة.
Açık Sorular
- ما هي الأضرار المدنية المحتملة رغم مراقبة الغارات؟
- هل ستؤدي هذه الغارات إلى تصعيد جديد؟

