الأردن يودع كأس العالم 2026 بخسارة أمام الجزائر
Quick Look
خسر المنتخب الأردني أمام نظيره الجزائري 1-2 في الجولة الثانية من مونديال 2026، ليودع البطولة مبكراً كأحد أوائل المغادرين. هذه هي المشاركة الأولى للأردن في كأس العالم.
AI-generated summary
Why It Matters
خسر المنتخب الأردني مباراته الثانية في مونديال 2026 أمام الجزائر، ليودع البطولة مبكراً. كانت هذه المشاركة الأولى للأردن في كأس العالم.
تعرض المنتخب الأردني للخسارة من نظيره الجزائري بنتيجة 1/2، في مباراة أُقيمت على أرض ملعب "ليفاي"، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من الدور الأول بمونديال 2026.
وكانت هذه الهزيمة الثانية لمنتخب "النشامى" في البطولة، إذ سبق وأن خسر من منتخب النمسا بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الأولى.
وبَاتَ المنتخب الأردني في المركز الرابع على سلم ترتيب المجموعة العاشرة دون أي نقطة، فيما وقع منتخب "محاربي الصحراء" في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
ودّع منتخب "النشامى" كأس العالم الحالي مبكراً، ليكون رابع المغادرين بعد كل من هايتي وتركيا وتونس.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة كانت الأولى للمنتخب الأرني في أكبر بطولات العالم على مر التاريخ.





