العراق يخسر بخماسية أمام السنغال ويودع كأس العالم 2026
Quick Look
خسر المنتخب العراقي أمام السنغال بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2026، ليودع البطولة مبكراً ويصبح رابع منتخب عربي يغادر المونديال.
AI-generated summary
Why It Matters
خسر المنتخب العراقي مباراته الثالثة في دور المجموعات لكأس العالم 2026 أمام السنغال بخمسة أهداف دون رد، ليودع البطولة مبكراً.
خسر المنتخب العراقي من نظيره السنغالي بخمسة أهداف دون رد، على أرض ملعب "بي إم أو فيلد"، الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2026.
وجاءت أهداف منتخب "أسود التيرانغا" عن طريق حبيب ديارا وإسمايلا سار وباب غاي (ثنائية) وإيلمان ندياي، في الدقائق 4 و56 و59 و72 و82 من زمن المباراة.
بهذه الخسارة، تذيل منتخب "أسود الرافدين" سلم ترتيب المجموعة التاسعة دون أي نقطة.
ودّع المنتخب العراقي البطولة، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، مبكراً وتحديداً من الدور الأول.
وأصبح منتخب "أسود الرافدين" رابع منتخب عربي يودع المونديال، بعد كل من تونس وقطر والأردن.






