وست هام يونايتد يهبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي
Quick Look
هبط نادي وست هام يونايتد إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب) بعد احتلاله المركز الـ18 في الدوري الممتاز لموسم 2026/2025. في المقابل، ضمن توتنهام هوتسبير البقاء في الدوري الممتاز بفوزه على إيفرتون.
AI-generated summary
Why It Matters
هبط نادي وست هام يونايتد إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد احتلاله المركز الـ18 في الدوري الممتاز لموسم 2026/2025. آخر مرة هبط فيها النادي كانت في موسم 2011/2010. في المقابل، ضمن توتنهام هوتسبير البقاء في الدوري الممتاز.
ودّع نادي وست هام يونايتد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، ليهبط إلى مصاف الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).
وغادر نادي وست هام يونايتد دوري الأضواء، بعدما حلّ في المركز الـ18 على سلم ترتيب البريميرليغ هذا الموسم 2026/2025، برصيد 39 نقطة.
وكانت آخر مرة هبط فيها وست هام يونايتد إلى تشامبيون شيب في موسم 2011/2010، ثم عاد لدوري الكبار في الموسم التالي.
في المقابل، ضَمن نادي توتنهام هوتسبير البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان مهدداً بالهبوط طوال الجولات الماضية.
وحقق فريق "السبيرز" الفوز على نظيره إيفرتون بهدف دون رد، في ملعب الأول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة.




