تحطم قاذفة قنابل أمريكية من طراز بي-52 في قاعدة إدواردز الجوية
Hızlı Bakış
تحطمت قاذفة قنابل أمريكية من طراز بي-52 ستراتوفورتريس بعد وقت قصير من إقلاعها من قاعدة إدواردز الجوية شمال لوس أنجلوس. فرق الطوارئ استجابت فورًا، والوضع قيد التحقيق، ولم تتضح بعد وقوع إصابات.
Yapay zekâ özeti
Neden Önemli?
أعلنت قاعدة إدواردز الجوية الأمريكية عن تحطم طائرة عسكرية من طراز بي-52 ستراتوفورتريس بعد وقت قصير من إقلاعها. تقع القاعدة على بعد حوالي 160 كيلومترًا شمال لوس أنجلوس.
أعلنت قاعدة إدواردز الجوية الأمريكية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن تحطم طائرة عسكرية في قاعدة شمال لوس أنجلوس، الاثنين.
وقالت القاعدة في صفحتها عبر فيسبوك: "تحطمت قاذفة قنابل من طراز بي-52 ستراتوفورتريس تابعة لسلاح الجو الأمريكي بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار إدواردز في تمام الساعة 11:20 صباحًا. وقد استجابت فرق الطوارئ فورًا إلى موقع الحادث، ولا يزال الوضع قيد التحقيق".
ولم تتضح بعدُ وقوع إصابات. وقد تواصلت شبكة CNN مع القاعدة للحصول على مزيد من المعلومات.
تقع قاعدة إدواردز الجوية على بعد حوالي 160 كيلومترًا شمال لوس أنجلوس.
Açık Sorular
- هل هناك إصابات؟
- ما سبب التحطم؟



