
الأجهزة الأمنية تضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية
كشفت وزارة الداخلية المصرية عن ضبط 10 أشخاص من القاهرة والمنوفية والغربية، تورطوا في إتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة بتاريخ 22 من الشهر الجاري، عقب احتفالات فوز المنتخب. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.









